London is the capital of England. It is the most populous city in the United Kingdom, with a metropolitan area of over 13 million inhabitants.
Standing on the River Thames, London has been a major settlement for two millennia, its history going back to its founding by the Romans, who named it Londinium.
Paris
Paris is the capital and most populous city of France.
Situated on the Seine River, it is at the heart of the Île-de-France region, also known as the région parisienne.
Within its metropolitan area is one of the largest population centers in Europe, with over 12 million inhabitants.
Tokyo
Tokyo is the capital of Japan, the center of the Greater Tokyo Area, and the most populous metropolitan area in the world.
It is the seat of the Japanese government and the Imperial Palace, and the home of the Japanese Imperial Family.
The Tokyo prefecture is part of the world's most populous metropolitan area with 38 million people and the world's largest urban economy.
الرئيسية » 2013»ديسمبر»1 » نصائح من "فيسبوك" لاستخدام الموقع في مشاريع صغيرة
02:27
نصائح من "فيسبوك" لاستخدام الموقع في مشاريع صغيرة
نصائح من "فيسبوك" لاستخدام الموقع في مشاريع صغيرة
لابين قال إن تحديث الصفحة ونشر الفيديوهات يحقق مستويات جيدة من المشاركة للمشروع
قام جوناثان لابين، رئيس شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" في الشرق
الأوسط وإفريقيا وباكستان، بنشر 5 نصائح لاستخدام الموقع في المشاريع
الصغيرة، حيث لخص لابين نصائحه فيما يلي:
أولاً تنظيم صفحتكم
الخاصة، حيث قال "إن القليل من الترتيب بإمكانه أن يعطي قيمة كبيرة
لصفحتكم، وعليكم التأكد من التحديث الدوري لساعات العمل ومعلومات التواصل،
كما أن تحديث صورة الغلاف الخاصة بكم هي فكرة جيدة، حيث يمكن إضافة صور عن
موسم الإجازات أو صور تحمل فكرة المشاريع صغيرة، وهذه الخطوات القليلة تتيح
للزوار معرفة أن صفحتكم هي امتداد لمجال عملكم.
ثانياً تحديثات
الحالة بانتظام، وعن ذلك أشار إلى أن الإيقاع الثابت من تحديث الحالة في
الأيام التي تسبق حدثاً كبيراً يُمكنها المساهمة في الحفاظ على ترسيخ مكانة
عملكم في ذاكرة العملاء، ولكن عليكم التأكد من تسليط الضوء على أفضل
منتجاتكم، كما يجب أيضاً عدم التقيّد بالترويج الذاتي فقط، وإلى جانب ذلك
يجب التأكد من إضافة محتوى يساهم في إعطاء قيمة مضافة للزوار، فعلى سبيل
المثال يمنككم تسليط الضوء على شركات كبيرة مماثلة أو محتوى مثير للاهتمام
حول طبيعة عملكم.
ثالثاً، إطلاق صفحة لنشر الصور وأفلام الفيديو،
وعلق على ذلك قائلاً: إن نشر محتوى من الصور الجيدة وأفلام الفيديو هو
طريقة سهلة لإحياء أعمالكم على "فيسبوك" إن الصور وأفلام الفيديو عموماً
تحقق مستويات جيدة من المشاركة، وهناك أيضاً أفكار أخرى مثل إنشاء ألبوم
خاص لصور من المنتجات التي يمكن للعملاء الاطلاع عليها قبل زيارة المتجر.
والنصيحة
الرابعة تتمحور حول تجربة عروض "فيسبوك"، مشيراً إلى أن نشر العروض
والحسومات الخاصة بالمشاريع الصغيرة هي وسيلة رائعة لإعطاء العملاء قيمة
مضافة، حيث يمكن تقديم عروض وحسومات للعملاء الذين يقومون بذكر "فيسبوك"
عند زيارتهم متجركم الخاص، وفي حال كنت تتطلع إلى مزيد من الانتشار، فإن
عروض "فيسبوك" تتيح لك نشر هذه العروض بسهولة إلى قاعدة تتجاوز المعجبين
بصفحتكم، كما تجعل إطلاع الزوار على هذه العروض أيضاً أكثر سهولة، فعندما
يقوم الزاور بالنقر على مشاهدة عرضكم الخاص سوف تصلهم رسالة تذكير تحتوي
على التفاصيل الإضافية اللازمة حول كيفية شرائها.
وأما النصيحة
الخمسة والأخيرة، فتسلط الضوء على تعزيز الحالات المهمة، وقال إن تعزيز
الحالات يساهم في الوصول إلى جمهور أوسع بدقة أكبر، وببساطة ما عليكم إلا
إدخال القيمة الإجمالية للحملة الترويجية، وسيقوم "فيسبوك" بإبلاغكم فوراً
بعدد المشتركين الذين سوف تصلهم رسالتك.
وتابع: "من خلال المزايا
المستهدفة والقائمة على تعزيز الحالات، بإمكانكم أيضاً التأكد من أن
الجمهور المستهدف سيطلع على مشاركاتكم، فعلى سبيل المثال يمكنكم توجيه
مشاركاتكم إلى مستخدمين قريبين، فهذه طريقة مثالية للوصول إلى مستخدمين
يريدون الاطلاع على المشاريع الصغيرة.
وفي حال كنتم ترغبون بنشر تحديثات للحالة مع صورة، عليكم التذكر بألا يتجاوز النص 20% من الصورة
هذه الولايات المعنية بتوزيع سكنات «عدل» قريبا يُنتظر أن يتم، خلال الأسابيع القادمة توزيع ما يزيد عن 164 ألف وحدة سكنية بصيغة عدل، لفائدة ...............يتبع