الأخبار



 

 VIDAL 2017
















London

London is the capital of England. It is the most populous city in the United Kingdom, with a metropolitan area of over 13 million inhabitants.

Standing on the River Thames, London has been a major settlement for two millennia, its history going back to its founding by the Romans, who named it Londinium.


Paris

Paris is the capital and most populous city of France.

Situated on the Seine River, it is at the heart of the Île-de-France region, also known as the région parisienne.

Within its metropolitan area is one of the largest population centers in Europe, with over 12 million inhabitants.



Tokyo

Tokyo is the capital of Japan, the center of the Greater Tokyo Area, and the most populous metropolitan area in the world.

It is the seat of the Japanese government and the Imperial Palace, and the home of the Japanese Imperial Family.

The Tokyo prefecture is part of the world's most populous metropolitan area with 38 million people and the world's largest urban economy.










[ إحصائية ]

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0





Estimation Gouttière
pvc Nicoll





مجاز عمارللأخبار Medjez-Amar News


الرئيسية » 2017 » يونيو » 18 » إرهابي سلم نفسه والقضاء على 3 والقبض على 3 آخرين في عملية متواصلة منذ 11 جوان بين قسنطينة وسكيكدة
00:39
إرهابي سلم نفسه والقضاء على 3 والقبض على 3 آخرين في عملية متواصلة منذ 11 جوان بين قسنطينة وسكيكدة
Résultat de recherche d'images pour "‫ارهابي يسلم نفسه لقوات الأمن‬‎" ارتفعت حصيلة العملية التي باشرتها قوات الجيش الوطني الشعبي بكل من قسنطينة وسكيكدة الأحد المنصرم والتي لا تزال متواصلة، إلى ثلاثة إرهابيين مقضي عليهم وإلقاء القبض على ثلاثة آخرين وثمانية عناصر دعم للجماعات الإرهابية مع تسليم إرهابي آخر نفسه، حسبما أفادت به وزارة الدفاع الوطني أمس السبت في بيان لها.
وجاء في البيان أنه في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل استغلال لمعلومات قدمها الإرهابي (ب. فيصل) المكنى (أبو سفيان) الذي سلم نفسه صباح أمس 17 جوان 2017 للسلطات العسكرية بسكيكدة بإقليم الناحية العسكرية الخامسة وكان بحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة استرجعت مفرزة للجيش الوطني الشعبي مسدسا رشاشا آخر من نوع كلاشنيكوف وثلاثة مخازن ذخيرة مملوءة تعود للإرهابي (م.عمر) المكنى (القعقاع) الذي تم إلقاء القبض عليه بقسنطينة يوم 11 جوان 2017.
وبذلك ترتفع حصيلة العملية التي باشرتها قوات الجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن بكل من قسنطينة وسكيكدة بالناحية العسكرية الخامسة صبيحة يوم 11 جوان 2017 إلى «القضاء على ثلاثة إرهابيين وإلقاء القبض على ثلاثة إرهابيين آخرين وثمانية عناصر دعم للجماعات الإرهابية وتسليم إرهابي آخر نفسه» كما مكنت هذه العملية من استرجاع كمية من الأسلحة متمثلة في «ثلاثة مسدسات من نوع كلاشنيكوف ومسدسين (02) آليين وكمية من الذخيرة ووسائل اتصال ومبالغ مالية بالعملة الوطنية والصعبة. فيما لا تزال عملية البحث والتحري متواصلة، يضيف المصدر.
وأضاف البيان أنه بمناسبة شهر رمضان الفضيل، «تدعو وزارة الدفاع الوطني من تبقى من الإرهابيين لاغتنام هذه الفرصة للعودة إلى جادة الصواب قبل فوات الأوان والاستفادة من التدابير القانونية سارية المفعول، على غرار الكثير ممن سلموا أنفسهم للسلطات الأمنية لا سيما خلال هذا الشهر الكريم».
حجز قنطار و70 كلغ من الكيف المعالج بالمنيعة وتمنراست
كما تمكنت عناصر الدرك والأمن الوطنيين أول أمس، من ضبط كمية كبيرة من الكيف المعالج مقدرة ب150 كيلوغراما بمنطقة مغنية بتلمسان، في وقت حجزت فيه مفرزة للجيش الوطني الشعبي كمية أخرى بتمنراست تقدر ب20 كيلوغراما.
وأوضح بيان وزارة الدفاع الوطني أمس، أنه في إطار حماية الحدود ومحاربة التهريب والجريمة المنظمة، حجز عناصر الدرك والأمن الوطنيين يوم 16 جوان الجاري، بمغنية بولاية تلمسان قنطارا ونصف (150 كلغ) من الكيف المعالج، فيما حجزت مفرزة للجيش الوطني الشعبي كمية أخرى بتمنراست تقدر ب20 كيلوغراما».
وأشار نفس المصدر من جهة أخرى، إلى أن مفرزة للجيش الوطني الشعبي تابعة للقطاع العملياتي لجانت بالناحية العسكرية الرابعة، أحبطت محاولة اختراق الحدود الوطنية من طرف مركبة رباعية الدفع قادمة من الأراضي الليبية، كان على متنها 5 أشخاص. فيما حجزت مفرزة أخرى ببرج باجي مختار بالناحية العسكرية السادسة «شاحنة محملة ب7500 لتر من زيت المائدة كانت موجهة للتهريب».
تثبيت: صورة 1
الفئة: أخبار وطنية | مشاهده: 336 | أضاف: mourad | علامات: الجيش الجزائري | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
آلردود آلسريعة :
الاسم *:
Email:
إشتراك:1
كود *:


VIDAL 2017



طريقة الدخول
 


عمل منتدى


المصحف

وفاق سطيف ينهي تحضيراته للنهائي في مكان سرّي والوالي يطالب بالكأس التاسعة

وفاق سطيف ينهي تحضيراته

 للنهائي في مكان سرّي والوالي

 يطالب بالكأس التاسعة

شباب بلوزداد يحفز لاعبيه بمنح المباريات وأجرة شهرية قبل النهائي.. وحامية يحدث طوارئ



نابولي يكتسح فيورنتينا ويشعل المنافسة على المركز الثاني في "الكالتشيو"....اقرأ المزيد

قمة كبيرة في قسنطينة بين

«السنافر» و «العميد»

يستقبل فريق شباب قسنطينة
نظيره مولودية الجزائر، مساء
يوم غد الجمعة (16:00 )
.يتبع.........





هذه الولايات المعنية بتوزيع سكنات «عدل» قريبا
يُنتظر أن يتم، خلال الأسابيع القادمة توزيع ما يزيد عن 164 ألف وحدة سكنية بصيغة عدل، لفائدة ...............يتبع

Flag Counter