الأخبار



 

 VIDAL 2017
















London

London is the capital of England. It is the most populous city in the United Kingdom, with a metropolitan area of over 13 million inhabitants.

Standing on the River Thames, London has been a major settlement for two millennia, its history going back to its founding by the Romans, who named it Londinium.


Paris

Paris is the capital and most populous city of France.

Situated on the Seine River, it is at the heart of the Île-de-France region, also known as the région parisienne.

Within its metropolitan area is one of the largest population centers in Europe, with over 12 million inhabitants.



Tokyo

Tokyo is the capital of Japan, the center of the Greater Tokyo Area, and the most populous metropolitan area in the world.

It is the seat of the Japanese government and the Imperial Palace, and the home of the Japanese Imperial Family.

The Tokyo prefecture is part of the world's most populous metropolitan area with 38 million people and the world's largest urban economy.










[ إحصائية ]

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0





Estimation Gouttière
pvc Nicoll





مجاز عمارللأخبار Medjez-Amar News


الرئيسية » 2015 » سبتمبر » 16 » المحترف الأول: س.غليزان 1-1 و.سطيف ... الوفاق يفرض التعادل على غليزان في لقاء متأخر
22:58
المحترف الأول: س.غليزان 1-1 و.سطيف ... الوفاق يفرض التعادل على غليزان في لقاء متأخر
 

نشرت : الهدّاف الثلاثاء 15 سبتمبر 2015 15:53

ملعب زوبير الطاهر بـ غليزان، جمهور متوسط، طقس حار، تنظيم محكم، أرضية جيدة. تحكيم للثلاثي: سعيد عونية، بن عيسى الطيب وفوزي عوينة.

الأهداف: مانوتشو (د32) لـ س.غليزان / بن يطو (ر ج د64) لـ و.سطيف

س.غليزان: زايدي، بيطام، بن هارون، زيدان، بن عبد الرحمان، جرار، مونجي، برملة، بورديم، مانوتشو وطيايبة.
المدرب: بن يلس.

و.سطيف: خذايرية، بوشار، حاشي، عروسي، دلهوم، داقولو، زرارة، أمادا، كوربية، حدوش وبن يطو.
المدرب: مضوي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ملخص اللقاء

الشوط الأول:

بداية اللقاء كانت بمحاولة من الزوار، قام حدوش في (د6) بتنفيذ مخالفة على الجهة اليمنى ناحية زميله دلهوم، الأخير سدد الكرة بقوة برجله لكنها كانت عالية ومرت فوق العارضة الأفقية، رد أصحاب الأرض كان دقيقتين بعدها حيث أنذر برملة الوفاق إثر لعبة ثلاثية رائعة بينه وبين زميليه مانوشو وطيايبة، وجد نفسه وجها لوجه مع الحارس خذايرية وضيع كرة سهلة وتسديدته مرت جانبية، لينحصر اللعب بعدها في منطقة وسط الميدان إلى غاية (د26) حيث سجلنا قام برملة بهجمة على الجهة اليسرى، مرر في العمق لمانوتشو، هذا الأخير تباطأ في التسديد وحاول مرواغة أحد مدافعي الوفاق ليقرر في التسديد لكن كرته كانت ضعيفة ومرت جانبية، لتصل (د32) سجلنا خلالها هجمة مرتدة وسريعة من لاعبي السريع، إنطلق بورديم وقال بتبادل كروي بينه وبين مانوتشو، الأخير وجد نفسه في منطقة عمليات الوفاق متحررا من الرقابة وسدد تسديدة أرضية قوية مرت بين أرجل حارس الوفاق خذايرية، رد الوفاق السطايفي على الهدف كان عن طريق حدوش في (د36) قام بتنفيذ ركنية على الجهة اليسرى ناحية زميله كوربية، إرتقى فوق الجميع وسددها برأسية محكمة مرت بجانب القائم الأيمن، آخر محاولة في هذا الشوط كانت في (د45+1) بتسديدة من حدوش على مشارف منطقة العمليات لم تأتي بالجديد ومرت جانبية، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

الشوط الثاني:

إستهل وفاق سطيف الشوط الثاني بمحاولة قام بها بن يطو في (د48) حيث توغل على الجهة اليمنى وإخترف دفاع السريع، ليمرر ناحية زميله كوربية الذي كان في وضعية سانحة للتسجيل، لكنه لم يحسن ترويض الكرة التي أفلتت من بين أرجله، مفوتا على فريقه فرصة تعديل النتيجة، واصل الوفاق الضغط وسجلنا محاولة اخرى في (د56) نفذ خلالها زرارة مخالفة على الجهة اليسرى غير بعيدة عن منطقة العمليات، لكنها مرت عالية بقليل عن الإطار. تلتها تسديدة من حاشي في (د59) ليعلن الحكم عن ركلة جزاء، تقديره بأن الكرة لمست يد المدافع زيدان، الامر الذي أثار حفيظة المحليين الذين إعترضوا على القرار، مما أدى إلى توقف اللقاء إلى غاية تنفيذ ركلة الجزاء في (د63) من طرف بن يطو الذي حوّل الكرة إلى داخل شباك الحارس زايدي، تواصلت مجريات المباراة وفي (د72) سجلنا تسديدة من دهار كانت سهلة وتصدى لها الحارس، تلتها محاولة من طيايبة في (د74) قام بعمل فردي على الجهة اليمنى ثم مرر ناحية بيطام الذي سدد الكرة لكنها مرت بعيدة، وفي (د77) قام بن يطو بعمل فردي وسدد الكرة لكنها كانت خارج الإطار، أخطر محاولة لغليزان في هذا الشوط سجلناها في (د78) قاد خلالها هجوما معاكسا ووجد نفسه مع ثلاثة من زملائه المهاجمين أمام مدافع وحيد من الوفاق والحارس خذايرية، لكنه كان أنانيا وفضل التسديد، لكن خذايرية تصدى للمحاولة ببراعة، لنسجل أخطر محاولة في نفس الشوط للوفاق في (د80) حيث قام حدوش بتوزيع الكرة ناحية بن يطو الذي كان امام شباك شاغرة لكنها ضيع الكرة بطريقة غريبة ومرت عالية فوق العارضة الأفقية، تلتها محاولة من طيايبة في (د84) لم يجسد خلالها فرصة سهلة ومرت كرته جانبية، آخر المحاولات كانت في (د87) بمخالفة رابحي ناحية زميله يعلاوي الذي سدد رأسيته لكنها لم تكن قوية وتصدى لها خذايرية بسهولة، كما سدد يعلاوي في (د90) تدخل خذايرية وأنقذ مرماه ببراعة على مرتين، وفي (د90+4) نفذ رابحي مخالفة ناحية يعلاوي سددها برأسية محكمة مرت جانبية، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

تثبيت: صورة 1
الفئة: المحترف الأول | مشاهده: 445 | أضاف: mourad | علامات: LPF1 DZ | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
آلردود آلسريعة :
الاسم *:
Email:
إشتراك:1
كود *:


VIDAL 2017



طريقة الدخول
 


عمل منتدى


المصحف

وفاق سطيف ينهي تحضيراته للنهائي في مكان سرّي والوالي يطالب بالكأس التاسعة

وفاق سطيف ينهي تحضيراته

 للنهائي في مكان سرّي والوالي

 يطالب بالكأس التاسعة

شباب بلوزداد يحفز لاعبيه بمنح المباريات وأجرة شهرية قبل النهائي.. وحامية يحدث طوارئ



نابولي يكتسح فيورنتينا ويشعل المنافسة على المركز الثاني في "الكالتشيو"....اقرأ المزيد

قمة كبيرة في قسنطينة بين

«السنافر» و «العميد»

يستقبل فريق شباب قسنطينة
نظيره مولودية الجزائر، مساء
يوم غد الجمعة (16:00 )
.يتبع.........





هذه الولايات المعنية بتوزيع سكنات «عدل» قريبا
يُنتظر أن يتم، خلال الأسابيع القادمة توزيع ما يزيد عن 164 ألف وحدة سكنية بصيغة عدل، لفائدة ...............يتبع

Flag Counter